برنامج الماجستير التخصصي في الإدارة الهندسية من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

يتقن الدراس لبرنامج الماجستير التخصصي في الإدارة الهندسية من بريطانيا أسس الصحة المهنية والسلامة في موقع العمل الهندسي. كما تقدم له معرفة تقصي المخاطر في موقع العمل الهندسي، وتمكنه من التعامل مع الحوادث والطوارئ في موقع العمل الهندسي. كما يتقن الدارس أسس التواصل الناجح في العمل الهندسي. وتمكنه من إدارة المشاريع الهندسية باحتراف، وكيفية إدارة العمليات والتشغيل في العمل الهندسي. وكيفية تقييم المشروع الهندسي، وكذلك كيفية صياغة استراتيجيات العمل الهندسي. وتتيح له فرصة التعرف على معرفة المعايير القانونية والتشريعية في تقييم العمل الهندسي.

تؤهل دراسة برنامج الماجستير التخصصي في الإدارة الهندسية من بريطانيا الدارس من تصميم ووضع الخطط الاستراتيجية لمختلف المشروعات بشكل علمي متميز، كما تمكن المهندس من مجموعة المهارات المرتبطة بالتنظيم الإداري للمشروعات المختلفة ودراسات الجدوى الاقتصادية. كما تمكن السادة المهندسين من المهارات الفنية اللازمة للإشراف على المشروعات المختلفة وتطويرها ومراعاة الجوانب الصحية المرتبطة بالعمل. والتعرف على أسس الصحة المهنية والسلامة في موقع العمل الهندسي، وتقصي المخاطر في موقع العمل الهندسي. وغيرها من المميزات العديدة التي يحصل عليها الدارس عند الانتهاء من دراسة البرنامج.

وبدراسة برنامج الماجستير التخصصي في الإدارة الهندسية من بريطانيا الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي باللغة الإنجليزية وكذلك باللغة العربية والتي تقدم للدراسة بها دعماً خاصاً عند اختيارها كلغة الدراسة يتاح للطالب أيضاً الحصول على العديد من المزايا الاختيارية الأخرى مثل طلب الحصول على بطاقة طالب معتمدة من هيئة اليونسكو، وطلب الحصول على حزمة التخرج النهائية بها أعلى مستوى من الاعتمادات والمصادقات الدولية ومصادقة سفارة بلده أو بلد إقامته في لندن، إلى جانب العديد من المزايا المجانية المتاحة على الموقع الإلكتروني للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي من موسوعات علمية عالية القيمة، والاشتراك بالمنتديات والاطلاع على تجارب الدراسين، والتواصل المباشر مع ناصح دراسي توفره الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي لتوجيه الطالب طوال فترة دراسته للبرنامج والتي تتم بنظام التعليم عن بعد من خلال الحرم الإلكتروني للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي.